recent
أخبار ساخنة

إستراتيجية تحسين محركات البحث المكونة من 8 خطوات لتصنيفات أعلى في عام 2020

إستراتيجية تحسين محركات البحث المكونة من 8 خطوات لتصنيفات أعلى في عام 2020

في هذه تدوينه ، سأقوم بإرشادك استراتيجيتي الكاملة المكونة من ثماني خطوات لتحسين محركات البحث. خطوة بخطوة.
في الواقع ، هذه هي الاستراتيجية الدقيقة التي استخدمتها لترتيب في الصفحة الأولى من جوجل للكلمات الرئيسية التنافسية ،
مثل SEO على الصفحة ، SEO للفيديو ، أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية وآلاف الآخرين.الآن يجب أن أحذرك.
لن يكون هذا الفيديو عبارة عن مجموعة من الأخطاء عالية المستوى. بدلاً من ذلك ، كل ما أنا على وشك عرضه لك
ستكون تكتيكية وقابلة للتنفيذ.
إستراتيجية تحسين محركات البحث المكونة من 8 خطوات لتصنيفات أعلى في عام 2020

واصل القراءه.خدمة تحسين محركات البحث

دعونا نواجه الأمر ، يمكن أن يكون تحسين محركات البحث صعبًا ، ويزداد الأمر صعوبة عندما تقرأ نفس النصيحة مرارًا وتكرارًا. أنت تعرف الأشياء التي أتحدث عنها. تحسين علامات العنوان الخاصة بك. شارك المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي.نشر محتوى رائع. أوه ، نشر محتوى رائع. لم أفكر في ذلك. مهلا ، هذه النصيحة ليست عديمة الفائدة تماما
لكنه لن يقذف موقعك إلى أعلى جوجل.

لماذا ا؟ لرفع مستوى أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب

لأن كل من يمتلك موقع ويب يتابع نفس النصيحة بالضبط.لذا لترتيبهم فوقهم ، عليك أن تعمل شيئًا معاكس تمامًا ، وهو بالضبط ما
سأقوم بإرشادك الآن. بدءًا من الخطوة الأولى ،العثور على كلمة رئيسية فرصة. الكلمة الرئيسية للفرصة تشبه الكلمة الرئيسية العادية ولكنها أفضل.سأشرح. ربما لاحظت أن الصفحة الأولى من جوجل مليئة بأشياء أكثر من أي وقت مضى.
على سبيل المثال ، ألق نظرة على الصفحة الأولى لهذه الكلمة الرئيسية. لديك مجموعة من الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة ،مقتطف مميز ، مربع أسئلة ، ونتائج الأخبار ، وهذا هو بالضبط السبب الآن أركز 100٪ تقريبًا على الكلمات الرئيسية للفرص.
لذا ، ما هي الكلمات الرئيسية للفرصة؟ الكلمات الرئيسية للفرصة هي الكلمات الرئيسية مع نسبة نقر إلى ظهور عضوية عالية.
بعبارة أخرى ، إنها مصطلحات ليس لها .حفنة من الأشياء في الصفحة الأولى الذي يصرف الناس عن النتائج العضوية.

ما الاعتبارات الرئيسية الثلاثة عند تقييم الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث؟

لنلقي نظرة على مثال. منذ فترة ، أنشأت صفحة على موقعي الأمثل حول قائمة الاختيار SEO الكلمات الرئيسية.
وكما يتضح ، قائمة مراجعة تحسين محركات البحث كلمة رئيسية فرصة. نعم ، هناك عدد قليل من الإعلانات على الصفحة ،
لكن هذا ليس بالأمر الكبير. إنه في الواقع شيء مميز ، لأنه يظهر أن الناس يقومون بالمزايدة على هذه الكلمة الرئيسية في إعلانات  Google جوجل.بخلاف أن الصفحة الأولى هي جميلة جدا مما يعني أن التركيز على النتائج العضوية.لطيف.
ما الاعتبارات الرئيسية الثلاثة عند تقييم الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث؟

خلاصة القول ، انظر إلى نتائج البحث

قبل اختيار كلمة رئيسية. إذا كانت مليئة بالأشياء ، النظر في الذهاب إلى الكلمات الرئيسية فرصة سيعطيك المزيد من النقرات.
مع ذلك ، دعنا ننتقل إلى الخطوة الثانية.تحقق من مسابقة المحتوى. حسنًا ، لقد وجدت كلمة رئيسية للفرصة
ماذا بعد؟ حسنًا ، معظم الناس يفتحون WordPress ويبدأون في الكتابة.لكن هذا في الواقع خطأ كبير.في الواقع ، هذا ما كنت أفعله في اليوم ما.سأكتب شيئًا أعتقد أنه سيصنف في جوجل Google . اليوم ، أعلم بشكل أفضل. اليوم ، أقوم بتحليل نتائج الصفحة الأولى
لمعرفة ما يعمل بالفعل.وبعبارة أخرى ، مسابقة المحتوى الخاص بي. وبمجرد معرفة نوع المحتوى التي تريد Google رؤيتها لتلك الكلمة الرئيسية ، ثم أبدأ بإنشاء المحتوى. على سبيل المثال ، انظر إلى نتائج الصفحة الأولى

حول البحث عن الكلمات الرئيسية أو المفتاحية ،

مما ساعدني في كسر المراكز الثلاثة الأولى لهذا المصطلح التنافسي الفائق مع ذلك ، حان الوقت لخطوتنا الثالثة. إنشاء محتوى مختلف أو أفضل.عندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى لتحسين محركات البحث ،لديك خياران رئيسيان.الخيار الأول ، يمكنك إنشاء شيء مختلف.الخيار الثاني هو إنشاء شيء أفضل.سأشرح. في معظم الأحيان تريد نشر شيء ما هذا أفضل بكثير مما هو موجود بالفعل.ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر أكثر منطقية لإنشاء شيء فريد تمامًا.على سبيل المثال ، وجدت قبل بضعة أشهر
فرصة تحسين محركات البحث على الجوّال ،وعندما نظرت إلى مسابقة المحتوى ،لقد لاحظت أن معظم النتائج كانت منشورات قائمة

مثل تسع طرق لتحسين موقعك للجوال.

الآن يمكنني إنشاء منشور قائمة عملاق مثل 150 طريقة لتحسين موقعك للجوّال ،ولكن هذا لن يكون له أي معنى. في هذه الحالة كان الأمر أكثر منطقية لخلق شيء مختلف هذا ما فعلته.قضيت أسبوعين في كتابة هذا الدليل النهائي إلى تحسين الجوّال ،
ولأن المحتوى الخاص بي كان مختلفًا تمامًا من ما كان موجودًا بالفعل ،لقد برز حقًا ، مما أدى إلى الكثير من المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي ،الروابط الخلفية وترتيب جوجل.كما ذكرت سابقًا ، يمكنك أيضًا إنشاء شيء بشكل مباشرمن ما هو موجود بالفعل. على سبيل المثال ، أردت منذ فترة العودة إلى الترتيب للكلمات الرئيسية أدوات SEO. وعندما نظرت إلى المحتوى الذي كان في الترتيب بالفعل لاحظت أن معظمها كانت قوائم من حوالي 20 إلى 30 أداة.الآن يمكنني إنشاء قائمتي الخاصة
من بين 20 من أفضل أدوات تحسين محركات البحث ،لكنني أعلم أن ذلك سوف يندمج.لذلك قررت إنشاء شيء أفضل.
على وجه التحديد نشرت هذه القائمة الكاملة لأدوات تحسين محركات البحث.أكثر من 180 في المجموع. لقد استغرق اختبار كل هذه الأدوات حوالي ستة أسابيع.كان نوعا من الجنون.ولكن في نهاية المطاف ، كان هذا المنشور جيدًا حقًا.في الواقع ، تصنف الآن في المراكز الثلاثة الأولى لكلماتي الرئيسية SEO أدوات.الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة الرابعة

أضف خطافك. معنى سيو

هذه إستراتيجية متقدمة لتحسين محركات البحث لذلك إذا كنت جديدًا على تحسين محركات البحث ، فقد ترغب في تخطي هذه الخطوة. مع ذلك بعيدًا ، إليك كيفية العمل.ربما تعرف بالفعل أنه بشكل عام ،تحتل الصفحات التي تحتوي على معظم الروابط الخلفية أعلى مرتبة في Google.ولكن كيف تجعل الناس تربطك بهم؟ إليك عملية بسيطة من خطوتين. الخطوة الأولى ، اكتشف لماذا الناس رابط إلى المحتوى في مجالك ، AKA الخطاف.الخطوة الثانية ، قم بتضمين ذلك الخطاف في المحتوى الخاص بك.
على سبيل المثال ، لاحظت العام الماضي أن المزيد والمزيد من المدونات التسويقية تنشر المحتوى
حول البحث الصوتي ، وعندما أقرأ هذا المحتوى لقد لاحظت شيئًا مثيرًا للاهتمام. حسنًا ، هذا مثير للاهتمام.عندما كتب الناس عن البحث الصوتي ،لقد استشهدوا دائمًا تقريبًا بالإحصائيات والبيانات ،وعندما ذكروا إحصائيات ،ربطوها بالمصدر.البنغو.
لذلك قمت بإنشاء منشور حول البحث الصوتي التي كانت مليئة بخطوات صغيرة.


اذا، كيف جرئ الامر؟

وفقًا لـ Ahrefs ، تم ربط مشاركتي بـ آلاف المرات ، وإذا نظرت إليها روابط فردية ، معظمها مرجع خطوة محددة من منصبي.
البيانات الآن هي أحد أنواع الخطافات التي يمكنك استخدامها. هنا ثلاثة آخرين يعملون جيد حقًا الآن.أولاً لدينا تقنيات فريدة.
فكر في الأمر ، ما الذي تحب المدونات والمواقع الإخبارية تغطيته.أشياء جديدة. وعندما تنشئ شيئًا جديدًا ،لديك خطاف.
على سبيل المثال قبل بضع سنوات قمت بإنشائه استراتيجية جديدة تسمى Guestographics.لأن Guestographics كان نهجًا جديدًا لم يسمعها أحد من قبل ،ماضيي تحدث لأول مرة عن الاستراتيجية جمعت الكثير من الروابط.
الخطاف التالي هو وضع المحتوى الخاص بك كدليل نهائي.هذه في الواقع واحدة من الخطافات المفضلة لدي.
لماذا ا؟ لأنه حقًا مستقيم إلى الأمام.في الواقع ، عندما تنشر دليلًا ضخمًا ،دليلك نفسه هو الخطاف.دعونا نلقي نظرة على مثال واقعي.قبل بضع سنوات ، نشرت هذا الدليل النهائي للروابط الخلفية.

الآن ، في رأيي ، هذا هو الدليل الأكثر شمولاً

إلى الروابط الخلفية هناك.في الواقع ، حقيقة أن منصبي يغطي كل ما يمكن معرفته عن هذا الموضوع هو الخطاف.على سبيل المثال ، من حين لآخر سيذكر المدون مفهوم الروابط الخلفية في منشوراتهم.لكنهم لن يتعمقوا في التفسير الكامل في منتصف مشاركتهم.
لذا فهي ترتبط بدليلي كطريقة لقرائهم لتعلم المزيد.خطافتنا الأخيرة هي تضمين النتائج من دراسات الحالة في المحتوى الخاص بك.
في تجربتي ، دراسات الحالة هي واحدة من أسهل خطافات يمكنك استخدامها.وكل ما عليك فعله هو الميزة نتيجة واحدة في دراسة حالتك.هذا درس تعلمته بالطريقة الصعبة.على سبيل المثال ، نشرت قبل بضع سنوات منشور دراسة الحالة هذا على مدونتي.
وقد أظهرت دراسة الحالة هذه الكثير من النتائج. بعضهم عن حركة المرور ، والبعض عن الأسهم الاجتماعية ،
وكانت الإحصاءات الأخرى تتعلق بمشتركي البريد الإلكتروني. وكل هذه الإحصائيات تعني أن دراستي الحالة
يفتقر إلى الخطاف الواحد الذي سيجعل شخصًا ما

هل تريد الارتباط به.

وهذا أحد الأسباب التي واجهت منصبي صعوبة للحصول على الروابط.على الجانب المشرق ، تعلمت درسًا قيمًا من هذا المنشور.
إذا كنت تريد أن يربط الأشخاص بدراسة حالتك تحتاج إلى عرض نتيجة واحدة محددة. لذلك عندما نشرت دراسة الحالة هذه بعد حوالي عام ، لقد حرصت على عدم التركيز على نتيجة واحدة محددة.زيادة بنسبة 785٪ في معدل التحويل.
ولأن هذا المنشور يحتوي على خطاف واحد ،يتم ربطها طوال الوقت.والآن حان الوقت للخطوة الخامسة.تحسين SEO لموقعك على الصفحة.هناك الكثير من التحسينات المحتوى الخاص بك لكبار المسئولين الاقتصاديين.لذا بدلاً من تغطية كل واحدة
تقنية تحسين محركات البحث على هذا الكوكب ،سأركز على استراتيجيتين
التي تعمل بشكل جيد الآن. الإستراتيجية الأولى هي استخدام عناوين URL قصيرة.عندما قمت أنا وفريقي بتحليل مليون نتيجة لـ Google ،وجدنا علاقة واضحة بين عناوين URL القصيرة وترتيب Google الأعلى.لذلك إذا كانت عناوين URL لديك تميل إلى أن تكون طويلة للغاية ، فقم بتقطيعها لذلك هم لطيف وقصير.

الآن لتوضيح الأمر ،

لا أوصي الرجوع وتغيير عناوين URL الحالية لأن ذلك يمكن أن يضر أكثر مما ينفع. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى جعل عناوين URL الجديدة قصيرة وحلوة.على سبيل المثال ، عادة ما تكون عناوين URL الخاصة بي مجرد كلماتي الرئيسية أو كلمتي الرئيسية بالإضافة إلى كلمة قبلها أو بعدها.بعد ذلك لدينا ربط داخلي.نعم ، لا تزال الروابط الداخلية تعمل ،ولكن عليك أن تفعل ذلك بشكل صحيح.على وجه التحديد ، هل تريد الارتباط من صفحات السلطة العليا على موقعك إلى الصفحات التي تريد ترتيبها.
هذه الروابط الداخلية سترسل السلطة إلى الصفحات التي تريد ترتيبها ،والذي يمكن أن يمنحهم ترتيبًا جميلًا.
على سبيل المثال ، قمت في العام الماضي بنشر هذا المنشور على موقعي ولأن المنشور كان جديدًا تمامًا لم يكن لديها أي سلطة على الإطلاق.لذلك انتقلت إلى هذا المنشور من موقعي التي ربطها الكثير من الأشخاص وأضفت رابطًا داخليًا إلى مشاركتي الجديدة.

هذا كل ما في الامر.
مع ذلك ، دعنا نقفز مباشرة إلى الخطوة السادسة.تقنية سكاي سكريبر 2.0 ,الآن ربما سمعت بالفعل عن تقنية ناطحة السحاب.
نهج تسويق المحتوى وكبار المسئولين الاقتصاديين التي انتشرت منذ بضع سنوات. أصبحت تقنية ناطحة السحاب الأصلية رائعة جدًا لكنها لا تغطي شيئًا مهمًا للغاية للترتيب في Google اليوم.القصد من البحث.القصد من البحث هو ما يبحث عنه باحث Google عندما يقومون بالبحث.وكلما كان المحتوى الخاص بك يطابق نواياهم بشكل أفضل كلما ارتفع ترتيبك.
دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل ذلك مع مثال سريع.عندما بدأت مدونتي لأول مرة كتبت هذا المنشور حول الحصول على المزيد من حركة المرور ،وبشكل عام ، كان هذا المنشور جيدًا جدًا من حيث المشاركات والتعليقات الاجتماعية. ولكن بغض النظر عما فعلت ، فلن يتم تصنيفها لأي كلمة رئيسية بما في ذلك كلماتي الرئيسية زيادة حركة المرور على موقع الويب.
وذات يوم ضربني. صفحتي لم تطابق هدف البحث لهذه الكلمة الرئيسية.

سأشرح.
معظم المحتوى على صفحة Google الأولى لزيادة حركة المرور على موقع الويب كانت صغيرة الحجم نصائح واستراتيجيات المرور.وبعبارة أخرى ، كانت قائمة المشاركات. المحتوى الخاص بي ، كان مشاركة استراتيجية عالية المستوى.الناس الذين بحثوا عن كلمتي الرئيسية لا يريدون عملية من أربع خطوات عالية المستوى ،أرادوا قائمة من استراتيجيات حجم العض.
لذلك قررت إعادة كتابة المحتوى الخاص بي من البداية. على وجه التحديد أعيد كتابة المحتوى الخاص بي لمطابقة هدف البحث بشكل أفضل.لذا قمت بتحويل هذه العملية عالية المستوى في مشاركة قائمة 27 نقطة.وقد أدى هذا التغيير الفردي إلى تعزيز هذه الصفحة حركة المرور العضوية بنسبة 70.4٪. لطيف.مع ذلك ، حان الوقت لواحد من موضوعاتي المفضلة ،

تصميم المحتوى.
في تجربتي ، تصميم المحتوى الخاص بك يمكن أن تجعل أو كسر SEO الخاص بك.تخيل أنك كتبت للتو أفضل منشور كتبته على الإطلاق ،ولكن يبدو هذا.حسنًا ، لا أحد في عقله الصحيح سيرتبط بهذه الصفحة ،وباحثو Google الذين يرون صفحة قبيحة مثل هذه سوف يعودون إلى نتائج البحث.لهذا السبب أقضي شخصيا الكثير من الوقت ،المال والطاقة في تصميم المحتوى. لقد ذكرت بالفعل عدد قليل من دليلي النهائي في هذا الفيديو. في رأيي ، تبدو هذه الأدلة المخصصة لطيفة حقًا وهم يقومون بعمل جيد.
ولكن كل دليل مصمم خصيصًا ومشفّرًا بشكل مخصص ،مما يجعلها مكلفة للغاية.لذا إذا لم يكن لديك آلاف الدولارات لإنفاقها
على كل دليل تنشره ، لا تقلق.

هنا ثلاث طرق بسيطة
أنه يمكنك جعل المحتوى الخاص بك يبدو رائعًا.أولاً ، لدينا صور ولقطات شاشة وصور.أستخدم الكثير من لقطات الشاشة والصور في كل مشاركة. على سبيل المثال ، تحتوي هذه المشاركة الفردية على أكثر من 75 صورة.بعد ذلك ، يمكنك جعل المحتوى الخاص بك يبدو أجمل مع لافتات نشر المدونة.لافتات المشاركة هي تلك الصور المخصصة التي تظهر أعلى مشاركتك.
أحيانًا أستخدم صورة 220 × 220 بكسل في المقدمة وأحيانًا أذهب مع لافتة ضخمة. أخيرًا ، لدينا مخططات ومرئيات.
ليس فقط الرسوم البيانية والمرئيات تبدو رائعة حقًا ،لكنها تساعد الناس على الفهم أشياء معقدة من مشاركتك.
ولا يحتاجون إلى أن يكونوا فائقين أو باهظين للعمل.

على سبيل المثال ، في هذه المقالة أشرح
كيف كل نسخة من موقعك يجب إعادة التوجيه إلى نفس عنوان URL من الصعب الآن تصور هذه الفكرة
في رأسك فقط مع النص.لذلك استأجرت مصمم جرافيك لجعل هذه المرئية بسيطة. والآن حان الوقت لخطوتنا الأخيرة
الخطوة رقم ثمانية ، بناء روابط خلفية. لذلك قمت بنشر للتو رهيبة جزء من المحتوى على موقعك. قطعة من المحتوى لها خطاف
كما أنها محسنة لهدف البحث.إذا ما هو التالي؟ حان الوقت لبناء روابط لتلك الصفحة. إليك الطريقة.
أولاً ، استخدم شيئًا يسمى عرض طريق المحتوى. تدور هذه الإستراتيجية حول الحصول على المحتوى الخاص بك
أمام الأشخاص المناسبين. من هم الأشخاص المناسبين? .الأشخاص الذين يديرون المدونات في مجالك.
مع ذلك ، إليك بالضبط كيفية عمل عرض المحتوى على الطريق.

قبل بضع سنوات ، كتبت دراسة حالة
حول تقنية ناطحة السحاب ،ولإخراج الكلمة ، وجدت أشخاصًا التي شاركت المحتوى مؤخرًا حول هذا الموضوع على Twitter.
وأرسلت لكل واحد من هؤلاء الأشخاص نسخة مخصصة من هذا البرنامج النصي للتوعية.لاحظ كيف لا أكون وجهًا رعشة ،
أنا فقط أعرض عليهم إرسال رابط إلى مشاركتي. وأرسلت هذه الرسالة الإلكترونية البسيطة إلى أي شخص رد
في رسالتي الأولى. وهذه التقنية البسيطة هبطت بي طن من المشاركات الاجتماعية من المدونين السلطة. بعد ذلك ، تريد استخدام بناء رابط معطل.هذه الاستراتيجية بسيطة للغاية.أولاً ، ابحث عن رابط معطل على موقع ويب شخص ما ،ثم قم بترويج المحتوى الخاص بك كبديل للارتباط الميت.

على سبيل المثال ، أردت منذ فترة إنشاء روابط
إلى هذه القائمة العملاقة من أدوات تحسين محركات البحث التي نشرتها على موقعي.لذلك وجدت روابط معطلة في مدونات التسويق
وأرسل الأشخاص الذين يديرون تلك المدونات بريد إلكتروني بسيط للتواصل.ولأنني ساعدت الشخص على الخروج حتى قبل أن أطلب أي شيء ،كانوا سعداء لإضافة الرابط الخاص بي.

الآن قبل أن أنهي هذه المقالة ،
حان الوقت لاستراتيجية مكافأة سريعة.تشجيع التعليقات والمجتمع. قبل بضع سنوات ، أحدث موظف في Google موجات
عندما قال أن التعليقات يمكن أن تساعد في ترتيب Google الخاص بك. شخصيا ، أعتقد أنه كان يعني ذلك التعليقات والمجتمع
يمكن أن تساعد بشكل غير مباشر في ترتيبك.على سبيل المثال ، الأشخاص الذين يشعرون بالرغبة هم جزء من مجتمع موقعك
سيكونون أكثر عرضة للمشاركة والربط بأشياءك.في كلتا الحالتين ، وجدت علاقة واضحة بين التعليقات والترتيب.

إذا كيف يمكنك جعل الناس يتركون التعليقات؟

شيء واحد ساعدني حقًا هو الرد على كل تعليق أحصل عليه.أرى الكثير من الناس يشكون أن لا أحد يعلق على مشاركات مدوناتهم.
ولكن عندما أنظر إلى مدونتهم ،حتى أنهم لا يكلفون أنفسهم عناء الرد إلى التعليقات القليلة التي تأتي في الحقيقة ، إذا كنت تريد بناء مجتمع على موقعك ،عليك الرد على التعليقات. في الواقع ، لقد قمت للتو بالرياضيات في هذا الصدد.لقد تفحصت آخر مرة ، لدينا حوالي 25000 تعليق على مدونة Backlinko.وحوالي نصف هؤلاء أنا أجيب على الناس ،ولا أشعر بالندم على الرد على الكثير من التعليقات. لماذا ا؟ حسنًا ، تظهر هذه الردود أنني أهتم عن أفكارهم وتعليقاتهم.الذي يحول الناس العشوائيين إلى أعضاء مخلصين
مجتمع Backlinko.

هذا كل شيء من أجل استراتيجية تحسين محركات البحث المكونة من ثماني خطوات.
هل تعلمت شيئًا جديدًا من فيديو اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فتأكد من الاشتراك
إلى قناتي على YouTube الآن.وإذا كنت تريد تقنيات تحسين محركات البحث وحركة المرور الحصرية التي أشاركها فقط مع المشتركين ،


google-playkhamsatmostaqltradent